أخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان يحدد موقف راموس وميندى من مواجهة تشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، فى استعادة خدمات الثنائي سيرجيو راموس لاعب قلب الدفاع، وفيرلاند ميندي الظهير الأيسر، من الإصابة قبل مواجهة تشيلسي الحاسمة بدوري أبطال أوروبا.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

ويواصل فريق ريال مدريد ظهر اليوم، الاثنين، تدريباته الجماعية تحت قيادة زين الدين زيدان لبدء الاستعدادات لمواجهة تشيلسي الحاسمة بدوري أبطال أوروبا، حيث يحل ريال مدريد ضيفًا على حساب تشيلسي الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة حاسمة بعد نهاية لقاء الذهاب بالتعادل 1/1.
 

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وبحسب ميلتشور رويث، الصحفي لدى إذاعة "كادينا كوبي"، فإن ريال مدريد سيخوض جلسة التدريب قبل الأخير اليوم، الاثنين، وسيتابع زيدان موقف الثنائي راموس وميندي من الجلسة.

وشارك راموس وميندي في التدريب بالكرة في جلسة مران أمس، كما تواجدا معًا أيضًا في جزء من المران داخل صالة الألعاب الرياضية ويشير الوضع إلى تعافيهما من الإصابة.

3fddb15f9a.jpg

أخبار ريال مدريد اليوم
 

وأضاف الصحفي أن زيدان يأمل في استعادة خدمات الثنائي ومشاركتهما في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي قبل مواجهة تشيلسي من أجل السفر مع الفريق إلى لندن.

​أخبار ريال مدريد اليوم
 

فيما أشار الصحفي إلى أن رافائيل فاران سيخضع لفحوصات طبية على هامش مران اليوم على فخذه الأيمن حيث تلقى ضربة في مباراة أوساسونا الماضية، وذلك من أجل تحديد موقفه من المباراة الحاسمة بدوري الأبطال.

ريال مدريد وتشيلسي
ريال مدريد وتشيلسي

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق