أهداف الأحد.. هدف محمد النني وفوز مثير لبرشلونة وتعادل الزمالك وبيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل مجموعة كبيرة من الأهداف التى تستحق المشاهدة، فى مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى، بجانب مواجهات الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

نيوكاسل يونايتد 0 - 2 أرسنال

فاز نادى آرسنال الإنجليزى بنتيجة 2 / 0 أمام نيوكاسل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب سانت جيمس بارك، فى إطار منافسات المرحلة الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أحرز محمد الننى الهدف الأول بعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق قذيفة على يسار حارس نيوكاسل لم يستطع التصدى لها، وأضاف أوباميانج مهاجم الفريق الهدف الثانى فى الدقيقة 66 من الشوط الثانى.

توتنهام 4 - 0 شيفيلد يونايتد 

نجح فريق توتنهام في اكتساح نظيره شيفيلد يونايتد برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب الأول ضمن مباريات الجولة الـ34 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.

أحرز أهداف المباراة جاريث بيل هاتريك في الدقائق "36، 61، 69" على التوالي، وهيونج مين سون 77.

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

فالنسيا 2 - 3 برشلونة 

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزا مثيرا على مضيفه فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021.

وأحرز جابرييل باوليستا هدف التقدم لصالح فالنسيا في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وأدرك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 58 من زمن المباراة، من كرة ارتدت بعد إهدار البرغوث ركلة جزاء، أكملها بيدرى، وأنقذها الدفاع، ثم نجح ميسي في تسديدها في الشباك.

وأضاف الفرنسى أنطوان جريزمان الهدف الثانى للفريق الكتالونى في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

ونجح النجم الأرجنتينى ميسي في العودة من جديد لهز الشباك بتسجيل الهدف الشخصى الثانى والثالث لصالح برشلونة عن طريق ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 69 من زمن المباراة.

وأحرز كارلوس سولير الهدف الثانى لصالح فالنسيا في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

فياريال 1 - 0 خيتافى

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

أودينيزى 1 - 2 يوفنتوس 

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس الإيطالى لتحقيق انتصار قاتل على مضيفه أودينيزى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2020-2021.

أحرز ناهويل مولينا هدف التقدم لصالح أودينيزي في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، ثم نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل لصالح يوفنتوس عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 83 من زمن المباراة، قبل أن يعود الدون ليسجل الهدف الثانى في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء ويقود اليوفى لحصد الثلاث نقاط.

نابولى 1 - 1 كاليارى

ساسولو 1 - 1 أتالانتا

توج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي رسميا للموسم الحالي 2020-2021، وذلك بعد تعادل ساسولو مع ضيفه فريق أتالانتا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت الأحد على ملعب "مابي" ضمن مواجهات الجولة الـ34 من المسابقة.

تقدم فريق أتلانتا بهدف احرزه الألماني روبن جوسينس في الدقيقة 32، وتعادل دومينيكو بيراردي لفريق ساسولو في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

وأهدر الكولومبي لويس مورييل ركلة جزاء لفريق أتلانتا في الدقيقة 76.

سامبدوريا 2 - 0 روما

لاتسيو 4 - 3 جنوى

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 
 

موناكو 2 - 3 ليون 

حقق ليون انتصارا مثيرا من أنياب موناكو بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "لويس الثاني" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.

سجل أهداف المباراة كل من ممفيس ديباي ومارسيلو، وريان شرقي لفريق ليون في الدقائق 57 و77 و89، بينما أحرز هدفي موناكو كيفين فولاند في الدقيقة 25، ووسام بن يدر 86.

 

أهداف مباريات الدوري المصرى 

 

الزمالك 1 - 1 بيراميدز 

تعادل فريقا الزمالك وبيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري، تقدم بيراميدز بهدف أحرزه عبد الله السعيد لاعب بيراميدز في الدقيقة 39 وتعادل بن شرقي في الدقيقة 95 من عمر المباراة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق