شوط سلبي بين فالنسيا ضد برشلونة في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى برشلونة الإسبانى ومضيفه فالنسيا، فى المباراة على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021، وتبادل الفريقان الهجمات في الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء، لكنهما فشلا في هز الشباك.

ويدخل برشلونة اللقاء فى المركز الثالث برصيد 71 نقطة، بعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه فريق غرناطة فى الجولة الماضية بنتيجة 2 – 1، فى معقله "كامب نو"، وفشله فى خطف الصدارة، فى ظل صراعه الشرس مع أندية أتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وإشبيلية على حصد اللقب، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

ويواجه الفريق الكتالونى أزمة فى ظل غياب مديره الفنى الهولندى رونالدو كومان عن لقاء الليلة، بجانب مواجهة أتلتيكو مدريد فى الجولة المقبلة، بعد إيقافه مباراتين بعد واقعة طرده خلال لقاء غرناطة، بسبب احتجاجه غير اللائق على التحكيم.

ويعقد برشلونة آمالا عريضة على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل تخطى عقبة فريق فالنسيا، لمواصلة الصراع من أجل التتويج بلقب الليجا الموسم الحالى.  

وكان فريق فالنسيا قد نجح فى الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2 من معقل البارسا فى لقاء الدور الأول، فى الجولة الرابعة عشرة خلال شهر ديسمبر الماضى.

ويخوض برشلونة مواجهة فالنسيا بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: بيكيه، ديست، لينجليت، أراوخو، ألبا

خط الوسط: بوسكيتس، دى يونج، بيدرى

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق