ارسنال ضد نيوكاسل.. أرتيتا: النني محبوب بين زملائه ويستحق التقدير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، بالدولي المصري محمد النني، صاحب الهدف الأول في الفوز على نيوكاسل يونايتد بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، فى إطار منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وقال أرتيتا بعد المباراة عن الفوز: "أظهرت هذه المباراة أن تركيزنا لا يزال موجودًا في البريميرليج، مؤمن بأن كل شيء ممكن في حال جمع النقاط وإبعاد النتائج السيئة عن طريقنا، كان لدينا موقف رائع في بعض اللحظات بجودة حقيقية وتحكم كامل منذ البداية".

وعن هدف النني الأول قال أرتيتا: "لقد كان هدفا جيدا ومهما، يمكنك أن ترى رد فعل زملائه في الفريق، إنه شخص محبوب حقا في غرفة تبديل الملابس، وهو يستحق تماما كل ما يحصل عليه؛ لأنه لاعب وشخص رائع للعمل معه".

وأضاف: "وجود تشاكا خلف مارتينيلي يساعده بطريقة ما؛ لأنه أكثر في الجانب الأيسر، حيث يشعر بالراحة، مع تيرني الأمر مختلف بعض الشيء، إذا كان هناك أي شك فأنا أحب غابي كثيرا أكثر بكثير منكم جميعا معا!".

 

ارسنال
 

وتابع: "سيطرنا على المباراة وقمنا بتسريع اللعب عندما احتجنا لذلك، الهدف المبكر أعطانا الثقة التي كنا نحتاجها بعد هزيمة الخميس، علينا أن نفعل أفضل ما في وسعنا وننتهي بأعلى مستوى ممكن".

 

وقال ميكيل أرتيتا عن إصابة ديفيد لويز: "عدد الإصابات التي نتعرض لها في الأسابيع الأخيرة أمر لا يصدق، نحن نخسر لاعبين كبار، إنه لأمر مخزٍ؛ لأنه بذل جهدا كبيرا، ليكون متاحا في أسرع وقت ممكن بعد الجراحة في ركبته، وربما سنفقده مرة أخرى".

 

وعن مشاركة الثنائي تيرني ولاكازيت يوم الخميس أمام فياريال في الدوري الأوروبي: "لم يتدربوا مع الفريق حتى الآن، لذا أعتقد أنه من غير المحتمل أن يكونوا كذلك".

وسجل محمد الننى الهدف الأول لآرسنال، بعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق قذيفة على يمين حارس نيوكاسل لم يستطع التصدى لها، وأضاف المهاجم الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج الهدف الثانى فى الدقيقة 66، وهو الهدف رقم 10 له هذا الموسم.

وقفز آرسنال للمركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي لكرة القدم، برصيد 49 نقطة، بينما نيوكاسل يونايتد يحتل المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.

ويستعد آرسنال لخوض مواجهة فياريال الإسباني يوم الخميس المقبل على ملعب "الإمارات"، في إياب دور الثمانية من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد خسارة الجانرز ذهابا في إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق