رونالدو يقود يوفنتوس لفوز ثمين على أودينيزى ويتقدم للمركز الثالث بالكالتشيو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قلب فريق يوفنتوس الطاولة على مضيفه أودينيزى، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز مثير بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2020-2021.

أحرز ناهويل مولينا هدف التقدم لصالح أودينيزي فى الدقيقة العاشرة من بداية المباراة.

 

ونجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل لصالح يوفنتوس عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 83 من زمن المباراة، قبل أن يعود "الدون" ليسجل الهدف الثانى في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء ويقود اليوفى لحصد الثلاث نقاط.

 

 

وخاض يوفنتوس مواجهة أودينيزي بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تشيزني / خط الدفاع: دانيلو - دي ليخت - بونوتشي - أليكس ساندرو / خط الوسط: بينتانكور - ماكيني – بيرنادريسكي / خط الهجوم: كوادرادو - ديبالا – رونالدو.

بهذه النتيجة، يحتل يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن ميلان الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما حصد إنتر ميلان اللقب رسميا بعد تعادل أتالانتا أمام ساسولو، فيما يحتل أودينيزى المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد، بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فيورنتينا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الكالتشيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق