ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قاد الدولي المصري محمد النني فريق آرسنال، لتحقيق الفوز على مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بثنائية دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانت جيمس بارك"، فى إطار منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

وسجل محمد الننى الهدف الأول لآرسنال بعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق قذيفة على يمين حارس نيوكاسل لم يستطع التصدى لها، وأضاف المهاجم الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج الهدف الثانى فى الدقيقة 66، وهو الهدف رقم 10 له هذا الموسم.

وقفز آرسنال للمركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي لكرة القدم، برصيد 49 نقطة، بينما نيوكاسل يونايتد يحتل المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.

وسبق لمحمد النني أن سجل هدفا في دوري أبطال أوروبا في مرمى برشلونة ثم سجل 3 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي أمام باتي بوريسوف الروسى ودوندالك الأيرلندى وأولمبياكوس اليونانى.

ويستعد آرسنال لخوض مواجهة فياريال الإسباني يوم الخميس المقبل على ملعب "الإمارات"، في إياب دور الثمانية من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد خسارة الجانرز ذهابا في إسبانيا بهدفين مقابل هدف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق