مان يونايتد ضد ليفربول.. حكم المباراة يصل "أولد ترافورد" رغم قرار التأجيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصل مايكل أوليفر حكم مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول إلى داخل ملعب "أولد ترافورد" بالرغم من تأجيل المباراة بسبب اقتحام الجماهير والتى كان مقرراً لها أن تنطلق فى الخامسة والنصف مساءً ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.

ويتابع مايكل أوليفر مع مسئولي رابطة الدوري الإنجليزي مصير المباراة اليوم وسط أنباء عن تواجد الفريقين فى فندق الإقامة لحين الانتهاء من التجمعات التى يشهدها محيط ملعب "أولد ترافورد".

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" تأجيل انطلاق مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول، والتى كان من المقرر لها الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، في كلاسيكو إنجلترا، والتى يستضيفها ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021.

جاء قرار الرابطة بالتأجيل بسبب اقتحام جماهير اليونايتد ملعب أولد ترافورد، واعترضت حافلة الشياطين الحمر، التى لم تتحرك حتى الآن قبل قمة ليفربول مساء اليوم، اعتراضاً على عائلة الجلازرز المالكة للنادى. 

وأشارت التقارير إلى تحطيم كاميرات البث داخل ملعب أولد ترافورد من قِبل الجماهير، ما يؤكد هناك الآن شكوك فعلية حول إقامة المباراة، بالإضافة إلى إبعاد حكام المباراة من ملعب أولد ترافورد بسبب اقتحام الجماهير.

وقال بيان البريميرليج :"نؤكد ان مباراة ليفربول واليونايتد سيتم تأخيرها لوقت غير مسمى حتى حين عودة الأوضاع لشكلها الطبيعي".

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

وسيتوج مانشستر سيتي رسميا باللقب في حال خسارة مانشستر يونايتد اليوم أمام الريدز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق