​ميليتاو​ يفتتح أهداف ريال مدريد ضد أوساسونا بالدقيقة 76.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحرز ​إيدير ميليتاو​، لاعب ريال مدريد الإسبانى، الهدف الأول في شباك ضيفه أوساسونا، بالدقيقة 76 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" معقل الفريق الملكى، ضمن مباريات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني "الليجاللموسم الحالي 2020-2021.

ويخوض ريال مدريد مواجهة أوساسونا بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا / خط الدفاع: أودريوزولا - ميليتاو - فاران – مارسيلو / خط الوسط: كاسيميرو - بلانكو – أسينسيو / خط الهجوم: هازارد - بنزيما - فينيسيوس جونيور.

ويدخل ريال مدريد مواجهة اليوم محتلاً المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذى تغلب على إلتشي بهدف، وفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة الثالث، فى حين يتواجد فريق أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.

ويسعى الريال للفوز فى المباراة من أجل استعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة أمام ريال بيتيس سلبيا، ولمطاردة أتلتيكو مدريد المتصدر، في ظل اشتداد المنافسة على لقب الليجا بين 4 فرق قبل 5 جولات على النهاية.

ويغيب عن الريال في لقاء الليلة، القائد سيرجيو راموس لعدم الجاهزية الفنية، بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى المصابين، فيرلاند ميندي، داني كارفخال، ولوكاس فاسكيز، بالإضافة إلى فيدي فالفيردي المصاب بفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق