بوتشيتينو: نستحق الفوز على لانس ومتفائل بتواجد مبابي أمام مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، أن الفوز الذى حققه على ضيفه فريق لانس بنتيجة 2 - 1 جاء عن جدارة واستحقاق، رغم أنه جاء بصعوبة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي. 

وتحدث بوتشيتينو عقب نهاية المباراة قائلا: "مواجهة لانس كانت صعبة، لأن المنافس يقدم كرة قدم جيدة فى الملعب، ولكن فى الأخير نجحنا فى تحقيق الفوز بكل جدارة". 

وأضاف: "سنبدأ من الآن فى التركيز على مواجهة مانشستر سيتي، نريد أن نرى وضع اللاعبين خلال اليومين القادمين قبل السفر إلى إنجلترا، نحن نسير باستراتيجية معينة". 

وأبدى مدرب الفريق الباريسي تفاؤله بتواجد النجم كيليان مبابي فى لقاء مانشستر سيتي مساء الثلاثاء المقبل، قائلا: "متفائل بتواجد مبابي أمام السيتي، سنرى ما يحدث غدا". 

واختتم تصريحاته قائلا: "عشنا ليلة صعبة بعد مباراة السيتي، لأننا نشعر أننا قدمنا أفضل ما لدينا فى الشوط الأول، ومنذ وصولي إلى هنا لم أر حدوث هذا الشيء، الأمر لم يكن سهلاً". 

 

باريس سان جيرمان ضد لانس 
 

سجل النجم البرازيلي نيمار هدف باريس سان جيرمان الأول في الدقيقة 33، لينتهى الشوط بتقدم البي إس جي بهدف.

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي ماركينيوس هدف باريس سان جيرمان الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يحرز إجنانيوس جانجو هدف لانس الوحيد في الدقيقة 61.

وألغى حكم اللقاء هدفًا في نهاية المباراة لفريق باريس سان جيرمان سجله ماورو إيكاردي، بعد العودة لتقنية الفيديو.

بتلك النتيجة يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق ليل صاحب الوصافة برصيد 73 نقطة، الذي سيستعيد الصدارة حال الفوز على نيس في التاسعة مساء اليوم، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 56 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق