ديبالا يستقر على البقاء فى يوفنتوس الموسم المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت عن استقرار النجم الأرجنتيني باولو ديبالا جناح فريق يوفنتوس الإيطالي على البقاء في صفوف فريقه الموسم المقبل بغض النظر عن تجديد تعاقده مع اليوفي من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد باولو ديبالا مع يوفنتوس بنهاية الموسم المقبل حيث تلقى اللاعب عرضًا أوليًا من إدارة اليوفي للتجديد الا أنه لم يحسم موقفه حتى الآن.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن باولو ديبالا يرغب في البقاء مع يوفنتوس لمدة موسم آخر مع الفريق بغض النظر عما اذا كان سيجدد عقده مع الفريق من عدمه.

وأضافت "توتو سبورت": "دارت مفاوضات تجديد العقد طوال الفترة الماضية، حيث هناك بعض الخلافات التي أدت إلى عدم وصول لاتفاق أهمها مطالب اللاعب المالية".

فى السياق ذاته  رفضت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي التخلي عن خدمات الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم اليوفي لصالح نادي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إن إدارة نادي أتلتيكو مدريد قدمت عرضاً يقضى بالحصول على خدمات النجم باولو ديبالا بنهاية الموسم مقابل التخلي عن ألفارو موراتا مهاجم الروخي بلانكوس المعار لفريق يوفنتوس حالياً.

وقالت الصحيفة أن هناك أزمة في إتمام الصفقة ، الأولى متمثلة فى رغبة يوفنتوس في الإبقاء على اللاعب والتجديد له بالرغم من عدم توصل الطرفين لاتفاق نهائي بذلك خاصة وان اللاعب يتبقى له عام واحد في تعاقده مع اليوفي وبمقدوره في يناير المقبل التوقيع للفريق الذي يريده.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق