أتلتيكو مدريد ينجو من فخ إلتشي بأعجوبة ويحافظ على صدارة الليجا.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا على مضيفه إلتشي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي، ليحافظ الروخيبلانكوس على صدارة الترتيب.

بدأ الأتليتي المباراة بشكل هجومي، ووصل إلى مرمي إلتشي أكثر من مرة، ثم باغت الأوروجوياني لويس سواريز حارس الأخير بهدف ولكن تم إلغاؤه بداعى التسلل.

وواصل أتلتيكو مدريد ضغطه على إلتشي، حتي تمكن ماركوس يورينتي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 24 وهو الهدف رقم 12 للاعب هذا الموسم.

وأهدر فريق إلتشي فرصة ذهبية للعودة للقاء، بعد أن أضاع لاعبه فيديل شافيز ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة، ارتدت من القائم الايمن لـ يان أوبلاك حارس أتلتيكو.

بتلك النتيجة يحتل أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، صدارة ترتيب الليجا برصيد 76 تقطة، بفارق 5 نقاط عن جاره ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 71 نقطة الذي سيلتقي مع أوساسونا الليلة، فيما يأتي إلتشي في المركز الـ18 برصيد 30 نقطة.

 

وبدأ أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمي: أوبلاك

خط الدفاع: سافيتش، خيمينيز، هيرموسو، تريبير

خط الوسط: كوندوجيبا، لورينتي، ليمار، كاراسكو

خط الهجوم: كوريا، سواريز

إلتشي ضد أتلتيكو مدريد (1)

إلتشي ضد أتلتيكو مدريد

إلتشي ضد أتلتيكو مدريد (2)

إلتشي ضد أتلتيكو مدريد

إلتشي ضد أتلتيكو مدريد (6)

إلتشي ضد أتلتيكو مدريد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق