بارين ميونخ يستعيد ذكريات تأهله لنهائي دورى الأبطال منذ 8 سنوات.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرصت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ الألماني، على استعادة ذكريات تأهله للدور النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، منذ 8 سنوات، بعد تغلبها على نادى برشلونة الإسباني، ونشرت الصفحة هدف النجم العالمي أرين روبين الذى سدده في شباك النادى الكتالونى ليصعد بفريقه لدور النهائي أمام بروسيا دورتموند والفوز بالبطولة.

ويحل اليوم 1 مايو الذكري الثامنة لتأهل النادي البافاري لنهائي بطولة دوري ابطال أوروبا عام 2013، والتى واجهه فيها النادي الالمانى بروسيا دورتموند، وفاز بها بالبطولة بهدفين مقابل هدف.

وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، عن إقتراب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، من الإنضمام إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال الصيف المقبل.

وحسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل"الإنجليزية، إن ليفاندوفيسكي بات قريباً من الرحيل عن البايرن، وأصبح مرشحًا بقوة للانتقال إلى ريال مدريد.

أكدت الصحيفة، إن ريال مدريد تضع ليفاندوفيسكي خيار رئيسي لدعم هجوم الملكي، ومن الممكن أن تتم الصفقة مقابل 52 مليون إسترليني ما يعادل 60 مليون يورو.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق