مشوار بوروسيا دورتموند وهولشتاين كيل فى كأس ألمانيا قبل موقعة نصف النهائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستكمل مباريات دور نصف نهائي كأس ألمانيا للموسم الحالى 2020 – 2021 بلقاء يجمع بوروسيا دورتموند مع ضيفه فريق هولشتاين كيل من الدرجة الثانية، فى الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

وكان فريق لايبزيج قد نجح فى التأهل إلى المباراة النهائية لكأس ألمانيا أمس الجمعة، بعد تغلبه على فريق فيردر بريمن بنتيجة 2 - 1. 

 

مشوار بوروسيا دورتموند
 

بدأ دورتموند مشواره فى كأس ألمانيا بفوز كاسح على مضيفه فريق دويسبورج بخماسية نظيفة فى الدور الأول، ثم تخطى منافسه فريق أينتراخت براونشفايج بثنائية نظيفة فى الدور الثانى.

وفى دور الـ 16 حسم فريق أسود فيستفاليا تأهله بعد فوز صعب على فريق بادربورن، بنتيجة 3 – 2، وفى دور ربع النهائي تخطى دورتموند نظييره فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف نظيف، وسجل الفريق خلال مشواره 11 هدفا وأستقبلت شباكه هدفان.

 

مشوار هولشتاين كيل
 

بدأ فريق هولشتاين كيل مشواره فى كأس ألمانيا بفوز ساحق على مضيفه فريق رايلازين ارلين بنتيجة 7 – 1 فى الدور الأول، ونجح فى الدور الثانى إقصاء بايرن ميونخ حامل اللقب، بركلات الترجيح 6 – 5، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل 2 – 2.

واصل فريق هولشتاين كيل مشواره بالفوز على فريق دارمشتات بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بنتيجة 1 – 1، وأخيرا تخطى فريق روت فايس إيسن فى دور ربع النهائي بثلاثية نظيفة.

وحصل تلفزيون اليوم السابع على حقوق البث المباشر لمباريات نصف نهائي ونهائي كأس ألمانيا، من الاتحاد الألماني لكرة القدم من خلال شريكنا "OneFootball" لأول مرة بالمجان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر موقع وتلفزيون اليوم السابع.

لمشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وهولشتاين كيل اليوم بث مباشر دون تقطيع .. اضغط هنا

ويقدم تلفزيون اليوم السابع خدمة مميزة لكل متابعيه وعشاق الكرة العالمية بشكل عام والألمانية بشكل خاص من خلال استديو تحليلي بحضور نجوم اللعبة لتسليط الضوء على المباريات وتقديم وجبة رمضانية دسمة عن مشوار الفرق والطريق إلى نصف النهائي والمباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق