مصطفى محمد على رأس قائمة جالاتا سراي لمواجهة غينتشلاربيرليجي بالدورى التركى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، قائمة فريقه الذى سيحل ضيفاً ثقيلاً على فريق غينتشلاربيرليجي في السابعة والنصف مساء غد، الأحد، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والثلاثين من عمر الدوري التركي لكرة القدم، على ملعب أنقرة إريامانو.

 

ويسعى نادي جالاتا سراي التركي لتحقيق الفوز فى جولاته القادمة مع انتظار تعثر فريق فنربخشة من أجل اقتناص المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وجاءت قائمة جالاتا سراي التركي كالتالى:

 

Image

 

ويحتل جالاتا سراي المركز الثالث برصيد 72 نقطة، وبفارق ست نقاط عن المتصدر بشكتاش، وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف فنربخشة 73 نقطة فيما ينافس جنتشلربيرليجي على الهبوط بوجوده في المركز قبل الأخير بـ35 نقطة.

 

واكتسح جالاتا سراي التركي في لقاء الدور الأول نظيره غنتشليربيرليجي بسداسية دون رد، ويحاول الفوز بنتيجة كبيرة لرفع معنويات الفريق.

 

وبات من المؤكد أن يكون للدولى المصري مصطفى محمد الذى خرج بين شوطي المباراة، دور كبير في المرحلة المقبلة الحاسمة في صراع اللقب حيث يسعي إلى زيادة عدد أهدافه فى المواجهة السهلة نسبيا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق