محمد صلاح: كنت بشترى طبق كشري صغير بجنيه وأملاه شطة عشان أشبع.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روى النجم المصرى محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى المحترف فى ليفربول الإنجليزي، ذكرياته ومعاناته اليومية فى بداياته فى كرة القدم، حيث كان لا يملك أموالا كافية ولا يتبقى معه سوى جنيه ونصف كل يوم أو جنيه تقريبا.

ونشرت شبكة ليفربول إيكو فيديو للنجم المصرى بعنوان "من رحم المعاناة تولد الأساطير"، يتحدث فيه محمد صلاح بكل تلقائية وبراءة قائلا، "كان مشوار عودتى اليومى من القاهرة يستغرق 5 ساعات، ولا يوجد فى جيبي إلا جنيه ونصف، أشترى بهه طبق كشرى صغير وأملأه شطة حتى أشبع".  

 

وأضاف صلاح، "كنت باخد من أبويا كل يوم 20 جنيه كل يوم، ومواصلاتى تقريبا من القاهرة للبيت 19 جنيه أو 18.5 وكنت عايز أكل وأنا راجع فكنت باشترى طبق كشري يوميا وهذا سر حبى للسبابيسى".

من ناحية أخرى، كشف الدولى المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أنه لم يتم فتح بات التفاوض معه لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2023.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ليفربول ينتهى فى يونيو 2023، ولا يزال ملف تجديد عقده معلق حتى الآن.

وتحدث محمد صلاح نجم ليفربول مع شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية قائلاً، "لم يتحدث معى أحد بشأن تجديد التعاقد، لذلك لا يمكنى الحديث عن هذا الشيء".

وأضاف نجم ليفربول، "لا أحد فى النادى تحدث معى عن أى شيء لذلك لا أعلم.. قلت من قبل أريد الفوز بلقب الدورى الإنجليزى مجدداً وكذلك لقب دورى أبطال أوروبا".

وأنهى محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "الفوز شيء رائع، أحاول فقط الفوز مرة أخرى، جزء من عملنا هو الفوز بالألقاب".

وكانت تقارير صحفية قد ترددت حول رغبة الدولى المصرى محمد صلاح فى الرحيل عن ليفربول.

وأجرى محمد صلاح حواراً مع صحيفة "آس" الإسبانية، خلال الأشهر الماضية، ألمح خلاله إلى إمكانية اللعب مستقبلاً إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وخرج فريق ليفربول خالى الوفاض من أى بطولة هذا الموسم، ويصارع على حجز مقعداً فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق