موسيمانى عن صدام صن دوانز: أمشي لتحقيق هدفى بين عائلتي داخل الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب بيتسو موسيمانى، المدير الفني الجنوب أفريقي لفريق الأهلي، عن سعادته بالتواجد فى القلعة الحمراء وتدريب للمارد الأحمر، وذلك في أعقاب الإعلان عن صدامه مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي فى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2020-2021.

وأرسل موسيمانى رسالة لجماهير النادي الأهلي بعد معرفة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والصدام مع صن داونز، فريقه السابق، في الدور المقبل من البطولة، التي يحتفظ بلقبها المارد الأحمر عقب فوزه بها في نسخة الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بعد الانتصار عليه بنتيجة 2-1في المباراة النهائية.

موسيمانى
موسيمانى

ونشر المدرب الجنوب أفريقي بعد صدام الأهلي وصن داونز تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدونيات القصيرة "تويتر"، "إنه لأمر مميز دائمًا بالنسبة لى أن أقضى الوقت مع عائلتي، خاصة عندما تتواصل تلك اللحظات مع الوجود فى النادي الأهلي، وأتذكر باستمرار أننى أعيش وأمشي في هدفي".

وتوالت ردود أفعال مثيرة من مواطنى موسيمانى وجماهير صن دوانز التى شنت هجوما على مدربها السابق بيتسو ، معتبرين أنها رسالة تحدي لفريقها وجرس إنذار بالإطاحة بهم من دوري الأبطال، وردت الجماهير بقوة على رسالة موسيماني,

فيما ألقت صحف جنوب أفريقيا الضوء على مواجهة صن داونز أمام الأهلى، بعدما أوقعتهما قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا سويا، خلال القرعة التى أقيمت داخل مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة عصر  الجمعة.

وتقام مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي وصن داونز على ستاد القاهرة، أحد يومي 14 أو 15 مايو المقبل، في حين ستقام مواجهات الإياب في جنوب أفريقيا أحد يومي 21 أو 22 من نفس الشهر.

وسيلتقي الفائز من الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الفائز من مواجهتي فريقي الترجي وشباب بلوزداد.

وتعد هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يلتقي خلالها الأهلي مع صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سبق لصن داونز الفوز في عام 2019، فيما تغلب الأهلي في العام الماضي 2020.

وقال موقع "جول" الجنوب أفريقي، أن صن داونز على موعد للعودة مجددا مع موسيماني، من خلال مواجهة الأهلي الثالثة على التوالي في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار الموقع إلى تعادل الأهلي وصن داونز في جنوب أفريقيا الموسم الماضي، وتأهل العملاق المصري إلى نصف النهائي في تلك المناسبة قبل أن يهزم غريمه الشرس الزمالك في النهائي.

وأوضح الموقع فوز الأهلي على فريق صن داونز الذي كان يدربه موسيماني بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، وسيسعى ماسندوانا المدرب الحالي إلى الانتقام من مدربه السابق.

موقع جول

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق