مانشستر يونايتد يحدد 80 مليون جنيه إسترليني سعر بوجبا فى الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت، أن مانشستر يونايتد سيطلب 80 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن نجمه الفرنسي بول بوجبا هذا الصيف.

ويعيش الدولي الفرنسي أوقات جيدة مؤخرًا، وساعد فريقه على الاقتراب أكثر نحو مجد الدوري الأوروبي، ومع ذلك لا يزال الحديث عن انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد أو يوفنتوس واردًا، وتألق الفائز بكأس العالم 2018 مساء الخميس الماضي، وساعد النادي على الفوز على روما 6-2 في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقالت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" إن اليونايتد وضع 80 مليون جنيه إسترليني على لاعب خط الوسط المتميز، ولطالما كان حلم ريال مدريد بالتعاقد مع بوجبا، حيث كان زين الدين زيدان من أشد المعجبين بمواطنه.

وتابعت الصحيفة: يوفنتوس سيحب الهجوم على لاعبه السابق رغم رحيل اللاعب 27 عامًا من  تورينو  من أجل  أولد ترافورد مرة أخرى في نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2016.

وأضافت أن بوجبا وعائلته سعداء في مانشستر مع زوجته زولاي وطفليهما الصغار كلهم ​​راضون.

وأكملت: داخل غرفة الملابس، يعتقد لاعبو يونايتد الأقرب إلى بوجبا أنه يجب السماح له بالمغادرة لأن ذلك في مصلحة كل من اللاعب والنادي، ومع ذلك، لا يبدو أنه مستعد للتحرك بعيدًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق