أهداف مباريات الجمعة.. لايبزيج يتأهل لنهائي كأس ألمانيا وتعادل الأهلى مع الجونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد أمس الجمعة، إقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل مجموعة كبيرة من الأهداف التى تستحق المشاهدة، منها مباريات نصف نهائي كأس ألمانيا بجانب مواجهات الدوري المصرى الممتاز.

 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

ساوثهامبتون 1 - 1 ليستر سيتي 

حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى ليستر سيتى الإنجليزى ومضيفه ساوثهامبتون، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمع بينهما مساء الجمعة، على ملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز جيمس وارد براوس الهدف الأول لصالح ساوثهامبتون عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

وأدرك جونى إيفانز التعادل لصالح ليستر سيتى بالدقيقة 68 من زمن المباراة.

أهداف مباريات كأس ألمانيا 
 

لايبزيج 2 - 1 فيردر بريمن 

خطف فريق لايبزيج بطاقة التأهل لنهائي  كأس ألمانيا، بعد أن حقق فوزا قاتلا على مضيفه فيردر بريمن، بهدفين مقابل هدف، بعد الاحتكام للأشواط الإضافية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيسير شتاديون" في إطار الدور نصف النهائي من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

وكان الوقت الأصلي للقاء قد انتهى بالتعادل السلبي، وتبادل الفريقان السيطرة وشن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، وإن كان فريق لايبزيج هو الأخطر على المرمى، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء مرة واحدة في الشوط الأول، كان من نصيب المالي الشاب أمادو هايدارا مدافع لايبزيج في الدقيقة 35، وتراجع الحكم عن احتساب ركلة جزاء لفريق فيردر بريمن في الدقيقة 44، بعد العودة لتقنية الفيديو.

في الوقت الإضافي الأول سجل البديل اللاعب الكوري الجنوبي هوانج هي تشان هدف لايبزيج الأول في الدقيقة 94، إثر انفراده بحارس بريمن ويضع الكرة بيسراه على يسار المرمى.

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

الأهلى 1 - 1 الجونة 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة فريق الأهلي مع الجونة في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بالسلام، في إطار الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

 

وجاء الهدف الأول للأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر، في الدقيقة 57، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار إسلام طارق حارس الجونة و جاء هدف التعادل لفريق الجونة عن طريق محمد نجيب في الدقيق 85 بعد عرضية من الناجية اليمني تصل إلي نجيب يضعها برأسه على يمين محمد الشناوي حارس الاهلى. 

 

 

أهداف مباريات دورى أبطال أسيا 
 

الهلال السعودي 0 - 2 شباب الأهلى دبي 

سقط الهلال السعودي فى فخ الهزيمة أمام نظيره شباب الأهلى دبي بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الأولى من مسابقة دورى أبطال أسيا للموسم الحالى 2020 – 2021.

سجل إيجور جيسوس أول أهداف شباب الأهلى فى الدقيقة 54 من زمن اللقاء، عن طريق المهاجم البرازيلى إيجور جيسوس عبر ركلة جزاء. وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء.  

الدحيل القطرى 1 - 1 الأهلى السعودي 

تعادل الأهلي السعودي، مع الدحيل القطري إيجابيا بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثالثة من دورى أبطال أسيا.

جاء هدفى المباراة فى الشوط الثانى، تقدم ميكاييل أولونجا لفريق الدحيل فى الدقيقة 62، وأهدر نفس اللاعب ركلة جزاء فى الدقيقة 66.

ونجح هيثم محمد عسيرى فى إدراك هدف التعادل لفريق الأهلى السعودي فى الدقيقة 73 من زمن اللقاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق