تشيلسي يستضيف فولهام بالبريميرليج فى تجربة هامة قبل موقعة الريال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضف تشيلسي نظيره فريق فولهام في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، بينما فولهام يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.

ويسعى البلوز بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل إلى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم، وذلك من أجل انهاء الموسم في المربع الذهبي لجدول الترتيب، وضمان المشاركة الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أما فريق فولهام، فلا بديل أمامه سوى الفوز، إذا أراد البقاء الموسم المقبل في البريميرليج، حيث أن التعادل أو الخسارة اليوم، ستضعف آماله بقوة في البقاء، وخاصة أن صاحب المركز السابع عشر (آخر مراكز الأمان)، يحتله فريق برايتون برصيد 34 نقطة.

ومن المتوقع أن يعطي توخيل الفرصة لعدد من لاعبيه البدلاء في مواجهة اليوم، من أجل إراحة العناصر الأساسية لمواجهة ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج" في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، بعد تعادل الفريقان ذهابا 1-1 في مدريد.

كما يحل اليوم فريق أستون فيلا، في غياب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه المصاب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، أمام نظيره إيفرتون، في التاسعة مساء، في الدوري الإنجليزي، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من المسابقة.

ويدخل أستون فيلا مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد إيفرتون في المركز الثامن برصيد 52 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق