ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.. رونالدو فى الصدارة ولوكاكو يلاحقه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عزز البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس صدارته لترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد انتهاء مباريات الأربعاء عقب تسجيله هدفاً قاد به فريقه اليوفي لانتزاع فوز مثير على حساب نابولي في يوم المؤجلات بالكالتشيو ليصل الى 25 هدفاً متفوقاً بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه روميلو لوكاكو نجم انتر ميلان الذي سجل هو الآخر الأربعاء.

ونجح انتر ميلان في التغلب على ساساولو بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سان سيرو"، في مواجهة مؤجلة من الجولة 28 بمسابقة الدوري الإيطالي.

فيما استعاد يوفنتوس نغمة الفوز فى الدوري الإيطالي على حساب ضيفه فريق نابولى بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز"، والمؤجلة من الجولة الثالثة وهي المباراة التي تسببت في أزمة بالكالتشيو في بداية الموسم  بعدما ألغيت بسبب تفشي فيروس كورونا وإصابة عدد من لاعبي الفريق، وهو ما أدى إلى عدم سفر الفريق إلى تورينو لخوض المباراة، فاحتسبت النتيجة لصالح البيانكونيري، وبعد لجوء نادي نابولي للمحكمة الرياضية في إيطاليا، تقرر إعادة المباراة وعدم احتساب نتيجتها لصالح يوفنتوس.

ويتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب الهدافين برصيد 24 هدفا، بفارق 4 أهداف عن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 20 هدفا، بعدما أحرز هدفا هو الآخر في شباك بولونيا في الفوز 1-0.

ويحتل الكولومبي لويس مورييل، نجم فريق أتالانتا، المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 18 هدفا، بعدما سجل ثنائية في شباك أودينيزي في فوز فريقه 3-2.

أما النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، يحتل المركز الرابع برصيد 15 هدفا بالتساوي مع سيموني، مهاجم كروتوني، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الذي سجل الهدف الثاني في مرمى ساساولو، ولورينزو إنسيني لاعب نابولي الذي نجح في احراز هدف فريقه الوحيد في مباراة يوفنتوس الأربعاء.

ويتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 14 هدفا النجم شيرو إيموبيلي نجم لاتسيو، وهداف الموسم الماضي برصيد 37 هدفا.


ترتيب هدافي الدوري الايطالي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق