تشيلسي ضد إيفرتون.. فيرنر يقود هجوم البلوز.. وسيلفا يعود لدكة البدلاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسى عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد إيفرتون والتي تقام على ملعب "ستامفورد بريدج" في تمام الثامنة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث عاد المدافع البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا لأول مرة إلى قائمة المباراة منذ اصابته الأخيرة، ليكون سيكون على مقاعد البدلاء.

تشيلسي ضد إيفرتون

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: أزبلكويتا، كريستنسن، زوما

الوسط: ريس جيمس، ماركوس ألونسو، كوفاسيتش، جورجينيو، كاي هافيرتز

الهجوم: هودسون أودوي، فيرنر

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

 

ويدخل تشيلسي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في إسقاط حامل اللقب ليفربول في الجولة الماضية بهدف نظيف، والحفاظ على مركزه بجدول الترتيب، ويستهدف تحقيق الفوز على إيفرتون ومواصلة انتصاراته.

على الجانب الآخر، يتطلع إيفرتون لإيقاف تشيلسى والعودة بالنقاط الثلاث والتقدم بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى نحو المربع الذهبي.

كان إيفرتون قد فاز في مباراة الدور الأول على تشيلسي في ديسمبر الماضي علي ملعب جوديسون بارك بهدف نظيف.

ويحتل تشيلسى المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق