مانشستر سيتى يهنئ جوندوجان بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى فبراير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حرص الحساب الرسمي لنادى مانشستر سيتى على تهنئة نجمه الألماني جوندوجان بعد فوزه بجائرة أفضل لاعب من قبل رابطة اللاعبين المحترفين في شهر فبراير بتصويت الجماهير، وذلك بعد منافسة شرسة بينه وبين لاعب مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز.

 

جوندوجان
جوندوجان

 

وكان الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، أعلن فى وقت سابق عن اختيار 8 لاعبين في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في الشهر عن فبراير 2021، حيث تم فتح باب التصويت أمام الجماهير من خلال الموقع.

 

مانشستر سيتى على تويتر
مانشستر سيتى على تويتر

 

وشملت قائمة اللاعبين الثمانية الذى تم ترشيحهم للمنافسة على جائزة لاعب الشهر كالتالى.

يواكيم أندرسن (فولهام)

هارفي بارنز (ليستر سيتي)

جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)

برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)

إيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي)

جيسي لينجارد (وست هام يونايتد)

روبن نيفيس (وولفرهامبتون)

رافينيا (ليدز يونايتد)

 

من ناحية أخرى كشف جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتى نهاية الشهر الماضى خلال تصريحات صحفية أن مانشستر يونايتد حاول التعاقد معه من بوروسيا دورتموند لمدة سنتين أو 3 سنوات، قبل أن ينضم فى النهاية إلى غريمه مانشستر سيتي، وكشف أن اليونايتد أجرى محادثات مع بوروسيا دورتموند قبل سنوات قليلة من انضمامه إلى السيتي.

وحصل اللاعب الألمانى صاحب الـ 30 عامًا على لقبين في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وثلاثة كؤوس الدوري منذ وصوله إلى ملعب الاتحاد في عام 2016 قبل خمس سنوات ويعد فريقه المرشح الأول رغم خسارة الأمس بالديربى أمام اليونايتد للفوز ببطولة الدورى الانجليزى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق