مانشستر يونايتد يطلق حملة ضد التمييز فى اليوم العالمي للمرأة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلق نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى حملة خاصة احتفالا باليوم العالمى للمرأة 2021 الذى يحل اليوم الاثنين، وذكر الموقع الرسمي لليونايتد أن النادى أطلق حملته الخاصة "اختيار التحدى" التى تناهض بقوة التمييز على أساس الجنس وعدم المساواة، على أمل خلق عالم أكثر شمولاً للجميع.

وأضاف الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، أنه كجزء من حملة النادى الشاملة للمساواة والتنوع والشمول، تم إطلاق مقطع فيديو يضم لاعبات مانشستر يونايتد يتحدثن عن تجاربهن الخاصة والعقبات التى تواجههن وكيف يجتازون التحديات كل يوم.

وأشار الموقع إلى أن لاعبات مانشستر يونايتد يشاركن نصائحهن الخاصة للمشاهدين حول كيفية مكافحة التمييز وعدم المساواة.

من جانبه، قال مهاجمة مانشستر يونايتد أليسيا روسو للموقع الرسمى، "أعتقد أن كوني نموذجًا يحتذى به يعني بالنسبة لي مساعدة الفتيات القادمات على معرفة أنه يمكن أن يكون لهن مستقبل في كرة القدم النسائية ومنحهن فرصة للعب مع الفرق التي يحلمن بها".

 

 

من ناحية أخرى، حرص بطل أوروبا والعالم نادي بايرن ميونخ الألمانى على الاحتفال بـ اليوم العالمي للمرأة الذى يوافق يوم 8 مارس من كل عام، ونشر الحساب الرسمي للنادي البافاري على "تويتر" صور للاعبات الفريق، ووجه رسالة للنساء فى يومهن العالمي قائلا: "احتفالًا بـ اليوم العالمي للمرأة إلى كل الفتيات والنساء القويات، نحن نحتفل بكن وندعمكن".

 

اليوم العالمي للمرأة

اليوم العالمي للمرأة احتفال سنوى يتم الاحتفال به 8 مارس من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية، وهو مناسبة للاحتفال بأعمال النساء وشجاعتهن وثباتهن فى أداء أدوار استثنائية فى تاريخ بلدانهن ومجتمعاتهن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق