ترتيب الدوري الالماني بعد مباراة البايرن ضد دورتموند

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استعاد فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني، بعد الفوز المثير على ضيفه بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم على ملعب "آليانز آرينا"، فى قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

وبتلك النتيجة يستعيد بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن لايبزيج الذي تغلب على فرايبورج 3-0، فيما يحتل بوروسيا دورتموند المركز السادس برصيد 39 نقطة.

f58337277e.jpg

 

ترتيب الدوري الالماني
 

لايبزيج يحتل وصافة ترتيب الدوري الالماني برصيد 53 نقطة، عقب فوزه خارج ملعبه على فرايبورج بثلاثة أهداف دون مقابل، فى حين يتواجد فريق فولفسبورج في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، عقب الخسارة أمام هوقنهايم بهدفين مقابل هدف.

ويتواجد فريق أينتراخت فرانكفورت في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 43 نقطة، عقب سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه شتوتجارت.

وارتقى فريق باير ليفركوزن للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 40 نقطة، عقب الفوز الثمين خارج ملعبه على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف دون مقابل.

ترتيب الدوري الالماني

ترتيب الدوري الالماني
 

فريق بوروسيا دورتموند، عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدفين، يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 39 نقطة.

ويحتل فريق يونيون برلين المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 34 نقطة، قبل أن يحل ضيفا على أرمينيا بيلفيلد غدا الأحد، بفارق الأهداف عن فريق فرايبورج الذي يحتل المركز الثامن بعد الخسارة أمام لايبزيج بثلاثية.

ترتيب الدوري الالماني
ترتيب الدوري الالماني

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق