ترتيب الدورى الإنجليزى بعد تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منح مانشستر يونايتد جاره مانشستر سيتي فرصة جديدة للإقتراب خطوة جديدة من حصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 - 2021، بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فريق كريستال بالاس، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء  على ملعب "سيلهرست بارك"، والمقدمة من منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

وجاء تعادل مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، ليوسع الفارق مع مانشستر سيتي صاحب الصدارة إلى 14 نقطة، إذ يمتلك اليونايتد 51 نقطة فى الوصافة، بينما السيتي رصيده 65 نقطة. 

وعزز فريق مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه وولفرهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، فى المباراة المقدمة من منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة "بريميرليج" 2020-2021.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ويتواجد ليستر سيتى فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 1 - 1، مع مضيفه فريق بيرنلى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "تيرف مور" معقل الأخير.

ويحتل وست هام يونايتد المركز الرابع برصيد 45 نقطة، ثم فريق تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

ويأتى ليفربول فى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة. 

وتقام 3 مباريات اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، إذ يستضيف ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح نظيره فريق تشيلسي، وتوتنهام يحل ضيفا على فريق فولهام وإيفرتون يواجه وست بروميتش ألبيون.

 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى..
 


ترتيب الدوري الانجليزي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق