كوتينيو يتعرض لانتكاسة جديدة تمدد فترة غيابه عن برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرض البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط برشلونة الإسبانى لانتكاسة جديدة خلال تعافيه من إصابة الركبة التي ضربته خلال مشاركته في تعادل برشلونة مع إيبار على ملعب كامب نو  والتي خضع على أثرها لعملية جراحية في الغضروف  بركبته اليسرى في 2 يناير الماضى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فيليب كوتينيو تعرض لإنتكاسة خلال تعافيه من إصابة الركبة، وتورمت ركبته بشكل كبير، وستمتد فترة غيابه عن صفوف الفريق الكتالونى.

وكان الفريق الطبي لنادى برشلونة قد أعلن غياب كوتينيو لمدة ثلاثة أشهر عقب خضوعه للجراحة، وهي فترة يمكن تمديدها لأن البرازيلي لا يزال يعاني من تورم في الركبة،وبالتالي لن تنجح خطط كوتينيو في العودة للمنافسات في الأسبوع الأول من أبريل، وسيغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في 10-11 أبريل .

يذكر أن بيدرى كان المستفيد الأكبر في فترة غياب فيليب كوتينيو لحصوله على الفرصة ليصبح لاعبًا أساسيًا بلا منازع.

وكان نادي برشلونة قد تعاقد مع فيليب كوتينيو قبل 3 سنوات قادماً من ليفربول مقابل 120 مليون جنيه إسترليني، فى صفقة قياسية.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة فريق إلتشي غداً، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولي، ثم يلعب ضد إشبيلية 27 فبراير على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بالجولة الـ 25.

ويتصدر فريق اتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد وصيفاً برصيد 52 نقطة ثم برشلونة ثالثاً برصيد 47 نقطة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق