ديميرال ودي ليخت "تميمة حظ" يوفنتوس فى الفوز بالمباريات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

قاد الثنائي الدفاعي ديميرال ودي ليخت يوفنتوس للفوز على كروتوني بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الإثنين على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ترتيب يوفنتوس فى الدوري الإيطالي

 

وقفز يوفنتوس إلى المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بالفوز على كروتوني، بينما تراجع روما للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 44 نقطة، بعد تعادله ضد بينفينتو.

 

وعندما يشارك ديميرال ودي ليخت معًا في مباريات اليوفي تكون النتيجة في صالح السيدة العجوزحتى بات الثنائى المتميز بمثابة تميمة حظ ناديهم في الفوز بالمباريات والأرقام الجيدة.

 

ووفقًا لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، سبق وشارك الثنائي في 6 مباريات من قبل، نجحوا في الحفاظ على شباكهم نظيفة في 5 مباريات، وتلقوا هدف وحيد.

يوفنتوس ضد كروتوني في الدوري الإيطالي 

ووفقًا لما كشفت عنه شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن فريق كروتوني أصبح الضحية رقم 78 المختلف الذي سجل في شباكه كريستيانو رونالدو في البطولات الخمس الكبرى بأوروبا.

وأشارت الشبكة إلى أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الوحيد الذي يتفوق على رونالدو في هذا الأمر من خلال التسجيل في (79) ضحية مختلف منذ عام 2000، علما بأن رونالدو سجل ضد كل فريق من الفرق حاليًا في الدوري الإيطالي.

 

كان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس  عبرعن سعادته بمشاركته فى تحقيق الفوز بتسجيل ثنائية فى مباراة فريقه أمام كروتونى.

ونشر رونالدو صورا من احتفالاته عقب تسجيله الأهداف على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "انتصار مهم! سعيد لأننى قدمت مساهمتى! استمر مثل هؤلاء الرجال".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق