ترتيب هدافي الدوري الايطالي بعد ثنائية كريستيانو رونالدو ضد كروتوني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تصدر نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري الايطالي في الموسم الحالي، بعدما أن سجل ثنائية جديدة مساء الاثنين في مباراة كروتوني على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي.

ترتيب هدافي الدوري الايطالي

وارتفع رصيد رونالدو التهديفي بذلك إلى 18 هدفًا، في المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الإيطالي، متفوقا على روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان برصيد 17 هدفًا، بعد أن سجل في ديربي الغضب ضد ميلان.

المركز الثالث يحتله الكولومبي لويس مورييل نجم أتالانتا برصيد 14 هدفًا، بالتساوي مع شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو، والنجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف ميلان.

يأتي بعد ذلك الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان برصيد 13 هدفًا، ومن بعده أندريه بيلوتي هداف تورينو برصيد 11 هدفًا بالتساوي مع جواو بيدرو نجم كالياري.

ويحتل إنتر ميلان الصدارة برصيد 53 نقطة، فيما يحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 49 نقطة، بعد أن تعرض للخسارة بنتيجة كبيرة أمام إنتر ميلان في واحدة من أهم مباريات الدوري الايطالي هذا الموسم.


ترتيب هدافي الدوري الايطالي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق