بعد يومين من انسحاب القوات المشتركة من الحديدة.. الرئيس يلتقي السفير السعودي محمد آل جابر

0 تعليق ارسل طباعة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 13/11/2021 18:04:32

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم السبت سفير السعودية لدى اليمن محمد سعيد آل جابر، وذلك بعد يومين فقط من انسحاب القوات المشتركة المدعومة إماراتيا من الساحل الغربي للحديدة.

وثمن هادي مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة والمساندة لليمن في مختلف المواقف والظروف وتقديمها للتضحيات والعون الإنساني والإنمائي والتنموي.

وعبر الرئيس عن اعتزازه بعمق العلاقات الأخوية والمصير الواحد والمشترك والذي تؤكد عليه المملكة دوماً ملكًا وقيادة وشعبا.

وقال الرئيس" لن يقبل شعبنا اليمني التجربة الايرانية مهما كلفه ذلك من ثمن وسيقدم التضحيات في سبيل خلاص شعبنا من تمرد تلك المليشيات واعمالها العدائية والاجرامية تجاه الابرياء ومصير الوطن".

وحمل رئيس الجمهورية السفير السعودي نقل تحياته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

من جانبه عبر سفير خادم الحرمين الشريفين عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار تعزيز التعاون والتكامل بين البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكداً موقف المملكة الدائم في دعم اليمن وشرعيتها الدستورية والعبور معاً في تخطي الصعاب وعودة اليمن سالماً معافى وتحقيق امنه واستقراره المنشود، مؤكداً على مواصلة وتيرة العمل والتعاون.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع حضارم نت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق