اجتماع موسع للسلطة المحلية بتعز يناقش الأوضاع المعيشية والأمنية والعسكرية

0 تعليق ارسل طباعة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 07/11/2021 13:09:41

عقدت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم الأحد اجتماعا موسعا برئاسة المحافظ نبيل شمسان لمناقشة الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية وتطورات الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في المحافظة.

وناقش الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية وممثلين عن الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وعدد من أعضاء البرلمان، الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لتحسين الأوضاع المعيشية واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للتغلب على الصعوبات والعراقيل التي تزيد من حدة الأوضاع وزيادة حجم المعاناة في ظل استمرار الحرب والحصار والقصف العشوائي الذي يطال الأحياء السكنية وارتكاب المجازر المروعة من قبل مليشيات الحوثي المدعومة من إيران. 

وتطرق شمسان إلى الجهود المستمرة لتحسين الخدمات المعيشية ومعالجة المسببات التي تزيد من تعقيدات الاوضاع الاقتصادي وتدهور العملة وذلك من خلال اتخاذ إجراءات متعددة وفي مقدمتها تأهيل وترميم الطرق الرئيسية واستكمال إنشاء طريق شريان تعز والاهتمام بالجوانب المتعلقة بالمياه والامن والصحة والتعليم وتحقيق خطوات ملموسة في هذه المجالات.

وأشاد ببطولات الجيش الوطني في الجبهات وصمودهم الأسطوري داعيا أبناء المحافظة لدعم ومساندة الجبهات وتعزيز الجهود الامنية في تثبيت الأمن والاستقرار من خلال توحيد الصفوف والتلاحم والعمل بروح الفريق الواحد ونبذ الخلافات.

من جهته استعرض أركان حرب محور تعز العميد عبد العزيز المجيدي التطورات العسكرية في الجبهات وما يحققه الجيش الوطني من انتصارات على ميليشيا الحوثي ومؤشرات تحسن الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

وركزت كلمات ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية وأعضاء والبرلمان على ضرورة نبذ الخلافات وتوحيد الصف الوطني والجهود السياسية والإعلامية لاستكمال معركة التحرير وإنهاء المعاناة الإنسانية.

 

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع حضارم نت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق