وزير التخطيط يبحث مع برنامج الأغذية العالمي والصحة العالمية تعزيز التعاون المشترك

0 تعليق ارسل طباعة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 04/11/2021 14:04:53

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، مع ممثلي برنامج الأغذية العالمي ومنظمة الصحة العالمية، تدخلات البرنامج والمنظمة في دعم قطاعي الغذاء والصحة الحيويين والإستراتيجيين.

كما تطرق اللقاء إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك بما ينعكس إيجاباً على تنفيذ المزيد من التدخلات الإنسانية والتنموية.

وأكد باذيب، أهمية توسيع نطاق تدخلات برنامج الأغذية ومنظمة الصحة في مختلف أرجاء محافظات الجمهورية لمواكبة الاحتياجات اللازمة ودعم الموانئ التي تستقبل المساعدات والاهتمام بالمشاريع المستدامة المختلفة..مشدداً على ضرورة إشراك شريحة التجار الوطنيين بالمحافظات المحررة في عملية استيراد المواد الغذائية وتوزيعها للفئات المجتمعية المستفيدة في مختلف مناطق ومديريات محافظات الجمهورية.

وقال باذيب "نتابع باهتمام بالغ أنشطة وأدوار برنامج الأغذية العالمي في تقديم المساعدات الغذائية وغيرها، وكذا دور منظمة الصحة العالمية في تقديم اللقاحات المخصصة للوقاية من فيروس كورونا، ونؤكد على ضرورة مواصلة دعم المستشفيات والاهتمام بجرحى الجرائم الإرهابية التي شهدتها مؤخراً العاصمة المؤقتة عدن".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع حضارم نت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق