ليفاندوفسكي: ما حققته آخر عامين يؤهلني للفوز بالكرة الذهبية

0 تعليق ارسل طباعة

كتب : حضارم - نت - كووورة 12/10/2021 19:12:13


يؤمن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، بأحقيته في نيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، بعد دخوله قائمة الـ20 لاعبا، المرشحين للفوز بها من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأنهى أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي هدافا لكافة الدوريات الأوروبية برصيد 41 هدفا، ليظفر بجائزة الحذاء الذهبي، فضلا عن قيادته لفريقه للحفاظ على لقب البوندسليجا.

وتحدث المهاجم البولندي في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن حظوظه في سباق الكرة الذهبية هذا العام، قائلا "الفوز بهذه الجائزة يعني لي الكثير".

وأضاف "أشعر بالفخر عند تقدير ما حققته، ليس فقط هذا العام، بل في السنة السابقة أيضا".

وأردف "الجميع رأى ما حققته واستمراري في تحقيقه، والأداء الذي أقدمه يجيب على هذا السؤال، لأنني حققت إنجازات رائعة آخر عامين".

وبسؤاله عن مستقبله مع بايرن ميونخ، أجاب "لا أفكر في ذلك حاليا، فمازلنا في بداية الموسم، وهناك عامين متبقيين على انتهاء عقدي".

وتطرق صاحب الـ33 عاما للحديث عن خططه ما بعد الاعتزال، حيث قال "لدي الكثير من الخيارات، فمنذ بلوغي سن الـ27، بدأت التخطيط لحياتي المستقبلة".

وأتم "لا يمكنني القول الآن إنني أريد أن أكون مدربا، ففي الوقت الراهن لا أرغب في ذلك، لكن ربما تتغير خطتي بعد نهاية مسيرتي، حيث أنني أريد اتخاذ أفضل قرار مناسب لي".

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع حضارم نت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق