مناقشة الأوضاع الأمنية في وادي حضرموت

0 تعليق ارسل طباعة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 09/10/2021 18:23:49

ناقش مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني اليوم السبت مع مدراء الأمن في المديريات سير العمل الأمني في المديريات وأبرز الصعوبات التي تواجهه والاحتياجات والإمكانيات المطلوبة لرفع القدرة الأمنية.

وفي اللقاء أكد العوبثاني أهمية تكثيف الجهود ورفع الروح المعنوية لدى منتسبي الأمن لما لها من دور إيجابي في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة في عموم مديريات الوادي والصحراء.

أشاد مدير الأمن بالوادي والصحراء، بجهود أمن وشرطة مديرتي تريم والقطن في متابعة وضبط الخارجين عن النظام والقانون وكشف ملابسات عدة قضايا مجهولة، وسرعة التعامل مع بلاغات المواطنين والبت فيها وإحالتها إلى الجهات المختصة والرفع بالبلاغات والتقارير اليومية إلى العمليات.

ووجه العوبثاني أمن المديريات بتشديد الإجراءات في النقاط الأمنية الرئيسية في المديريات وإلزام المحلات التجارية بتركيب كاميرات مراقبة لتعزيز حفظ الأمن والاستقرار، ومضاعفة الجهود ومتابعة رؤساء أقسام البحث الجنائي في إنجاز قضايا المواطنين ومكافحة المخدرات بشتى أنواعها.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع حضارم نت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق