نائب الرئيس يناقش مع السفير المصري مستجدات الأوضاع في بلادنا

0 تعليق ارسل طباعة

كتب : حضارم نت ـ متابعات 03/10/2021 15:42:46

ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأحد مع سفير جمهورية مصر العربية لدى بلادنا السفير أحمد فاروق المستجدات على الساحة الوطنية وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وأشاد نائب الرئيس بمتانة العلاقات الأخوية بين البلدين وموقف مصر الثابت تجاه اليمن وجمهوريته وأمنه ووحدته واستقراره وسلامة أراضيه في مختلف المحطات التي مرت بها بلادنا.

وتطرق نائب الرئيس إلى النتائج الإيجابية والمثمرة للتواصل المستمر بين حكومتي بلدينا واستقبال الرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لوزير الدفاع، واللقاءات بعددٍ من المسؤولين المصريين.

ووضع نائب الرئيس السفير المصري في صورة الأوضاع التي تشهدها بلادنا جراء استمرار الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران وما أنتجه ذلك من مآسٍ وأضرار كبيرة على جوانب الأمن والاستقرار في بلادنا والمنطقة والعالم بشكل عام، مجدداً التأكيد على دعم الشرعية الدائم لكل الجهود الرامية لإحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث، مقابل استمرار التعنت الحوثي ومضاعفة تهديدات الميليشيات الحوثية على اليمن والأشقاء في المملكة والممرات المائية والملاحة الدولية وبدعم وتمويل من طهران وميليشياتها في المنطقة.

من جانبه أكد السفير المصري على مساندة بلاده للشرعية ومواقفها الثابتة والداعمة لأمن اليمن واستقراره وإحلال السلام الدائم بما يحقق تطلعات أبناء الشعب اليمني وإنهاء معاناتهم.

لا تذهب وتتركنا نسعد بإعجابك بصفحتنا على الفيس بوك إضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع حضارم نت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق