وزير الداخلية يتفقد لواء الريان والمستشفى العسكري بمدينة المكلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب : حضارم نت ـ متابعات 02/06/2021 13:14:44

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان اليوم  الأربعاء معسكر لواء الريان والمستشفى العسكري الميداني لقيادة المنطقة العسكرية الثانية بمدينة المكلا ,حيث كان في استقباله قائد لواء الريان العميد ركن خالد احمد التميمي.

وفي كلمة أمام منتسبي المعسكر وقال اللواء حيدان لمنتسبي اللواء" مانراه اليوم من معنويات عالية تعكس مدى الانضباط والاهتمام والوطنية وهذا يدل على بذل الجهد الكبير من قيادتكم والمستوى العالي في تدريبكم وأن لواء الريان من الالوية المتميزة التي لها دور كبير في استقرار مدينة المكلا وأن دوركم القادم بعد التغلب على مليشيا الإرهابية بتدريبكم النوعي لمواصلة معركة تحرير البلاد من مليشيا الحوثي واستعادة الدولة ومؤسساتها.

وثمن وزير الداخلية بجهود الضباط وقيادة اللواء وقادة الكتائب في التدريب العالي لمنتسبي اللواء ودورهم الفعال في الحفاظ على القوة البشرية وتنفيذ المهام الأمنية والعسكرية، مقدما شكره لتحالف دعم الشرعية في اليمن على وقوفهم الدائم ومساندتهم في دعم الأمن والجيش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع حضارم نت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق