ماراثون اليوم الوطني للهجن يحصد النجاح في السباق الرئيسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السبت، ١٥ يناير ٢٠٢٢ - ٢:٣٥ م


دبي في 15 يناير/ وام / حقق السباق الرئيسي لماراثون اليوم الوطني الذي نظمه مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في دورة المرموم في نادي دبي للهجن أمس نجاحاً بارزاً بالمشاركة والتنافس القوي على طول المسافة التي امتدت 11 كلم.

واحتل سعود محمد الأحبابي على متن الناقة "لطام" المركز الأول ليتوج بالسيف الذهبي إلى جانب جائزة مالية في حين جاء بالمركز الثاني سهيل محمد الحميري على متن الناقة "مياس"، يليه بالمركز الثالث خالد علي النعيمي على متن الناقة "غيث" حيث تم تخصيص جوائز مالية لأصحاب المراكز الثلاثين الأولى.

وبلغ عدد المشاركين 34 متسابقاً، ممن حققوا أفضل النتائج في السباقين التمهيدين اللذين أقيما خلال الشهرين الماضيين، وبتنافس مفتوح بين كافة الفئات العمرية.

وتوج سعادة عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، الفائزين بحضور راشد الخاصوني مدير إدارة البطولات في المركز، وممثلي نادي دبي لسباقات الهجن، ووسائل الإعلام والجماهير الذين تواجدوا بأعداد لافتة لمساندة المتسابقين.

واختتم موسم سباقات الهجن سعادة عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بتهنئة الفائزين بالمراكز الأولى مؤكدا الحرص على تشجيع المواطنين على ممارسة هذه الرياضة بما يساهم في إحياء التراث.

وأعرب سعود محمد الأحبابي البالغ من العمر 17 عاماً عن سعادته وفخره بالحصول على المركز الأول والفوز بالسباق الذي يحمل دلالات وطنية مهمة وقال "سعيد برفع هذا السيف الغالي، وبالطبع تحقيق المركز الأول تتطلب تدريبات وتركيز واختيار المطية المناسبة للمسافة، ونجحت من قطع خط النهاية بالاستراتيجية التي وضعتها".

وام/آمال عبيدي/محمد نبيل/عبدالناصر منعم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق