'جبل جيس' يستضيف سباق جمعية الإمارات للدراجات الجمعة

0 تعليق ارسل طباعة

الأربعاء، ٢٤ نوفمبر ٢٠٢١ - ١٠:٥٩ م


رأس الخيمة في 24 نوفمبر / وام / تنظم جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة بعد غد " الجمعة " سباق " جمعية الإمارات للدراجات " لمسافة 32 كيلو متراً في جبل جيس الذي يتوقع أن يشهد 200 مشارك ومشاركة.

ويأتي السباق في إطار الفعاليات المتعددة التي تنظمها الجمعية ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ50 والتي تحظى باهتمام واسع.

يذكر أن باب التسجيل للمشاركة في السباق مفتوح حتى السادسة من صباح يوم الجمعة على أن تكون الإنطلاقة عند السابعة صباحا وفق الشروط التي حددتها اللجنة المنظمة للسباق وأبرزها أن يكون عمر المشارك فوق الـ 18 عاما بجانب أن تكون الدراجة بحالة جيدة مع الالتزام بارتداء الخوذة وإبرز فحص كورونا بنتيجة سلبية بحد أقصى 72 ساعة تنفيذا للتوجيهات الاحترازية الصادرة من الجهات المختصة.

وأكد خلف سالم بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية أن سباق جمعية الإمارات للدراجات يأتي في إطار احتفالات الجمعية باليوم الوطني الخمسين لتأسيس الدولة حتى يعيش المشاركون فرحة المناسبة السعيدة، لافتا إلى أن السباق يوفر فرصة للمواطنيين والمقيمين وكل ضيوف الدولة للمشاركة وأشباع هواية ركوب الدراجات في أجواء تنافسية رائعة .

وكشف أنه جاء اختيار "جبل جيس" لإقامة السباق كونه أحد أبرز المعالم السياحية في إمارة رأس الخيمة والدولة بشكل عام، ولأنه أصبح وجهة سياحية جاذبة، ما يزيد من زخم السباق، ويمكن الجميع من الاستمتاع بالمنافسات الرياضية والأجواء الترفيهية في القمة الأعلى.

وام/محمد الشارجي/أحمد البوتلي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق