حلقة تسجيلية لـ 'شاعر المليون' تستعرض مقابلات الشعراء في سلطنة عُمان

0 تعليق ارسل طباعة

الإثنين، ٢٢ نوفمبر ٢٠٢١ - ٤:٤٠ م


أبوظبي في 22 نوفمبر/ وام / تبث مساء غد ، الحلقة التسجيلية الرابعة لجولة مقابلات لجنة تحكيم برنامج "شاعر المليون" بموسمه العاشر، الذي تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، والتي تستعرض مقابلات الشعراء في عاصمة سلطنة عُمان "مسقط" ، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات عبر قناتي بينونة والإمارات.

وأكدت لجنة تحكيم البرنامج، خلال جولة مقابلات مسقط، أن جولة سلطنة عُمان جاءت بعد استقبال البرنامج لعدد كبير من المشاركات، وأن مستوى شعر شعراء عُمان في المواسم الماضية تطور موسما بعد موسم، وشكلوا على مر المواسم التسعة الماضية من شاعر المليون حضورا قويا ومميزا، وقد صدر البرنامج أسماء جميلة ونجوم إلى سماء الشعر من سلطنة عمان، وما زالوا متواجدين في الساحة الشعرية.

ويشهد الموسم العاشر لأول مرة منذ انطلاقة البرنامج تنظيم جولة مقابلات للشعراء في سلطنة عُمان، نظرًا للإقبال اللافت من قبل الشعراء العُمانيين، الأمر الذي دعا اللجنة إلى أن تجعل سلطنة عُمان ضمن قائمة جولات مقابلات الشعراء.

وام/ريم الهاجري/عبدالناصر منعم


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق