وفد 'دار البر' يتفقد العمل في 13 مشروعا تنمويا في طاجيكستان

0 تعليق ارسل طباعة

الأحد، ١٤ نوفمبر ٢٠٢١ - ١٠:٣١ م


دبي في 14 نوفمبر / وام / تفقد وفد من جمعية "دار البر" خلال زيارة إلى طاجيكستان 13 مشروعا خيريا وإنسانيا وتنمويا مستداما تخدم أبناء المناطق النائية والبعيدة بينها مشاريع تعليمية تتمثل في بناء مدارس ومراكز طبية وأخرى لدعم الأسر المنتجة ومشاريع لحفر الآبار أطلقت الجمعية العمل فيها من خلال تبرعات ودعم أهل الخير والإحسان من أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها ضمن سلسلة كبيرة ومتنوعة ومتراكمة من مشاريع الخير والنماء والإحسان التي نفذتها "دار البر" في طاجيكستان على مدار الأعوام الماضية.

تأتي الزيارة ضمن برنامج الزيارات الميدانية الدولية لدى الجمعية الهادف إلى تفقد مبادراتها الإنسانية والوقوف على سير العمل في مشاريعها الخيرية والتنموية الخارجية ورصد العمل في المشاريع المُنجزة من قبل الهيئات الخارجية المعتمدة من شركاء "دار البر" حول العالم.

وتسهم مشاريع الجمعية في طاجيكستان وغيرها من دول العالم في تعزيز سياسة الدولة ونهجها الإنساني ورسالتها الخيرية والحضارية الموجهة إلى العالم وترجمة توجيهات القيادة الرشيدة في مساعدة الفقراء ومد أيادي العون إلى المحتاجين والمنكوبين حول العالم.

وقال يوسف عبدالله اليتيم مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الزكاة والتنمية المجتمعية في "دار البر" رئيس الوفد إن فريق العمل المكلف من الجمعية أنجز العديد من المهام من أهمها زيارة المشاريع المنفذة ومتابعة العمل فيها والرقابة عليها والتأكد من مدى الاستفادة منها وتحقيقها للأهداف المنشودة من ورائها والتحري حول التزام الجهة المعتمدة بالمعايير والشروط المحددة من قبل "دار البر" والمُتفق عليها مسبقا.

ونوه اليتيم إلى أن الوفد شدد خلال لقاءاته مع المسؤولين هناك على السعي للتحسين المستمر وتطوير الخدمات وفتح مجالات جديدة في التعاون الخيري والإنساني.

وام/منيرة السميطي/مصطفى بدر الدين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق