معرض 'التخييم والمغامرات' يشهد إقبالا كبيرا من المتسوقين والزوار

0 تعليق ارسل طباعة

الخميس، ١١ نوفمبر ٢٠٢١ - ٩:٤٩ م


الشارقة في 11 نوفمبر / وام / تشهد أروقة معرض "التخييم والمغامرات 2021" - الذي ينظمه مركز إكسبو الذيد بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وبإشراف من مركز إكسبو الشارقة - إقبالا كبيراً من المتسوقين والزوار من مختلف إمارات الدولة للاستفادة من أحدث تقنيات ومستلزمات التخييم وإكسسواراتها ومنتجات رحلات السفاري والرياضات البرية والبحرية ومعدات ولوازم الصيد.

ومع بداية موسم التخييم يمنح المعرض فرصة مثالية لهواة البر والتخييم لاقتناء كافة احتياجات رحلات السفاري والصيد البري والبحري مع تنوع المنتجات التي تقدمها أكثر من 25 عارضا والعديد من العلامات التجارية المتخصصة في مجال التخييم ورحلات السفاري إلى جانب عدد من الشركات المتخصصة في أجهزة الأمان والسلامة المتطلبة في التخييم والقطاعات العاملة في وسائل النقل الخاصة بالرحلات من دراجات نارية ورباعية الدفع.

ويحرص المعرض الذي تستمر فعالياته حتى 13 نوفمبر الجاري على توفير الجديد في عالم الرحلات والسفاري حيث يضم بين جنباته منتجات متنوعة وابتكارات فريدة في مجال التخييم والرحلات من ضمنها خيم ذات مواصفات خاصة وأحدث تقنيات الأفران والمواقد التي تلبي حاجة المستهلك وتضمن الأمن والسلامة.

ويقدم معرض "التخييم والمغامرات" عرضاً لأحدث التقنيات المستخدمة في الغوص البحري ومستلزمات الصيد والرماية ومعدات التصوير والكاميرات وأجهزة الإنارة ومناظير الرؤية النهارية والليلية إلى جانب عرض لأهم وأشهر الماركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة الدراجات النارية والرباعية الدفع.

ويتميز الحدث بعرض لمنتجات تقليدية كالخيم وبيوت الشعر والمقتنيات التراثية الملازمة للرحلات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الصناعات التقليدية التي تقدمها الشركات المحلية من مخيمات ومختلف أنواع المفروشات والأواني المخصصة للطبخ والقهوة وعدة الشواء إلى جانب منتجات رياضة الصقارة والصناعات التقليدية.

وام/بتول كشواني/محمد نبيل/مصطفى بدر الدين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق