دبي تشهد إنطلاق أسبوع الموضة نوفمبر المقبل

0 تعليق ارسل طباعة

السبت، ١٦ أكتوبر ٢٠٢١ - ٤:٣٦ م


دبي في 16 أكتوبر /وام/ يقام في دبي في الفترة من 17 الى 20 نوفمبر المثبل أسبوع الموضة بحلته الجديدة كفعالية متعددة الأوجه مخصصة للأزياء تجمع بين أشهر المصممين المحليين والدوليين بالإضافة إلى أبرز الشخصيات في عالم صناعة الأزياء.

يستضيف أسبوع الموضة مركز دبي التجاري العالمي /قاعات الشيخ سعيد/ ويهدف إلى جعل الإمارة وجهة تتميّز بالسحر والرقي في عالم الأزياء والانضمام إلى صفوف أشهر عواصم الموضة العالمية وتتولى تنظيم الحدث "A Square London "ويقع مقرها في المملكة المتحدة مع DXB Live ومجموعة Plan B Group.

و من بين المشاركين الذين أكدوا حضورهم روضة جمال محيو وهي أصغر مصمّمة أزياء إماراتية ستقوم بعرض مجموعتها للمرة الأولى وسيتمّ تسليط الضوء على المواهب المحلية الناشئة الأخرى لإبراز صناعة الأزياء المُزدهرة في الإمارات العربية المتحدة.

وواكد خالد الحمادي نائب الرئيس الأول لدى DXB Live أهمية المشاركة في هذا الحدث الذي سيعزز مكانة صناعة الأزياء والترفيه في دبي ومع مشاركة أبرز الشخصيات في عالم الأزياء والأعمال التجارية ستولد هذه الفعالية اهتماما عالميا بالمواهب الاستثنائية التي تتميز بها المنطقة كما ستساهم في نمو صناعة الأزياء والمضي قدمًا لجعل مركز دبي التجاري العالمي مركزا عالميا للأزياء.

و سيقدم أسبوع الموضة الذي يتميّز ببرنامجه المتنوّع والغني عروض أزياء آسرة وحلقات نقاش مفيدة ومنصّة مميّزة لمعرض يضج بالحياة وسلسلة من فعاليات هدفها تعزيز التواصل بين الحضور و المشاركين بالإضافة إلى حفل عشاء وحفل توزيع الجوائز تقديرًا للإبداع والابتكار والتميّز في صناعة الأزياء في الشرق الأوسط.

وذكر أخيل وأيشواريا مؤسس" A Square London "ان الحدث سيكون بمثابة منصّة دولية تجمع بين أفضل مواهب عالم الأزياء وروّاد الأعمال والمبتكرين لترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية للأزياء.

سيتضمن أسبوع الموضة أيضا "WalktheCause" وهو عرض أزياء خيري يسلط الضوء على أطفال مركز المستقبل لتنمية مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة Special Needs Future Development Centre من خلال مشاركتهم في عرض للأزياء إلى جانب شخصيات بارزة من دبي بهدف زيادة الوعي وحشد الدعم المقدّم للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وام/مبارك خميس/عماد العلي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق