'غرفة الشارقة' راعيا لأعمال مؤتمر غرف التجارة العالمية في دبي نوفمبر المقبل

0 تعليق ارسل طباعة

السبت، ٩ أكتوبر ٢٠٢١ - ٩:٤٠ م


الشارقة في 9 أكتوبر / وام / تشارك غرفة تجارة وصناعة الشارقة في أعمال المؤتمر الثاني عشر لغرف التجارة العالمية الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة دبي بالتعاون مع اتحاد الغرف العالمية وغرفة التجارة الدولية خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر المقبل تحت شعار "اقتصاد المستقبل: الجيل القادم من غرف التجارة" و الذي يستقطب مشاركة واسعة لأكثر من 1200 ممثل عن غرف التجارة من 100 دولة.

و عززت غرفة الشارقة حضورها في هذا الحدث الذي يشارك فيه رؤساء الغرف وصناع القرار الاقتصادي وممثلون عن منظمات وهيئات حكومية ودولية مؤثرة في الحياة الاقتصادية العالمية بإعلانها راعيا لفعالياته انطلاقا من حرصها على المساهمة في الجهود العالمية لإيجاد سبل التعاون وتحقيق المرونة في بنية الأعمال التجارية والتعريف بالدور الحيوي للتكنولوجيا في تغيير النظام التجاري العالمي وإعادة تشكيل طريقة ممارسة الأعمال في ظل الثورة الرقمية وما ستتركه من تأثيرات كبرى على القطاعات الاقتصادية.

و أكد سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة أن رعاية الغرفة ومشاركتها في هذا الحدث العالمي وحرصها على الحضور للمرة السابعة حيث كانت أحد الرعاة الذهبيين للنسخة الحادية عشرة التي أقيمت في البرازيل في 2019 .. تجسد رؤيتها الرامية إلى الإنطلاق بمجتمع الأعمال المحلي إلى العالمية وترسيخ دور إمارة الشارقة كلاعب رئيس في الحركة التجارية الدولية.

و أوضح أن غرفة الشارقة كانت داعما كبيرا لفوز إمارة دبي باستضافة المؤتمر وهذا النجاح الذي حققته غرفة تجارة وصناعة دبي نجاح لدولة الإمارات وترسيخ لمكانتها على الخارطة الاقتصادية العالمية كمركز اقتصادي إقليمي وعالمي خاصة مع تزامن انعقاده مع فعاليات إكسبو 2020 دبي.

ويبحث المؤتمر الثاني عشر لغرف التجارة العالمية الذي يحظى بمشاركة واسعة من المستثمرين وصناع قرار ومؤثرين في الحياة الاقتصادية سبل تطوير حلول فاعلة قائمة على استخدام تقنيات الثورة الرقمية وبناء منظومات جديدة للتعاون والعمل المشترك بما يسهم في التغلب على التحديات وخلق فرص استثمارية عبر وضع خطة عمل تحدد الأهداف المستقبلية وسبل تحقيقها.

وام/بتول كشواني/عوض المختار/عاصم الخولي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق