500 يوم من الترفيه والتجارب الاستثنائية على أجندة فعاليات أبوظبي

0 تعليق ارسل طباعة

الخميس، ٧ أكتوبر ٢٠٢١ - ٦:٢٠ م


أبوظبي في 7 أكتوبر / وام / أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي اليوم عن أجندة فعاليات أبوظبي بحلتها الجديدة التي توفر معلومات متكاملة عن الفعاليات والتجارب الاستثنائية في جميع أنحاء الإمارة والمصممة خصيصا لتلبية تطلعات المجتمع المحلي والزوار.

وتعتبر هذه الأجندة دليلا رسميا شاملا للأنشطة والتجارب الملهمة والمتنوعة في أبوظبي، إذ تشتمل على أكثر من 500 يوم ترفيهي ضمن 80 فعالية على مدار 6 أشهر.

وتدعو الأجندة المواطنين والمقيمين والزوار لاغتنام الفرصة، والاستمتاع بمغامرتهم الخاصة في وجهة الأحلام أبوظبي وصناعة ذكريات لا تنسى عبر استكشاف كل ما تقدمه الإمارة من أنشطة ومحتوى ترفيهي ضمن جدول متنوع يغطي كافة منشآتها ومعالمها الرائدة، بدءا من البطولات العالمية إلى الحفلات الموسيقية الحية والمعارض الثقافية والفنية وعروض الكوميديا وغيرها الكثير.

وتمنح الأجندة الجمهور مصدرا موثوقا للفعاليات والتجارب الرائعة في العاصمة الإماراتية لتشكل نقطة انطلاق للراغبين في عيش لحظات لم يسبق لها مثيل، والإبحار في عالم ينبض بالخيارات الترفيهية والعروض والحفلات المميزة، بما فيها البطولات الرياضية الدولية مثل جزيرة النزال من "يو إف سي"، وبطولة العالم للسبارتان التي تقام للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية في واحة ليوا، وسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وبطولة مبادلة العالمية للتنس، وبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف.

وينتظر عشاق الثقافة والتراث والأصالة جدولا حافلا من الفعاليات المتنوعة من ضمنها فن أبوظبي، ومهرجان الشيخ زايد، وموسيقى أبوظبي الكلاسيكية الذي يجمع كوكبة من أفضل فناني الموسيقى الكلاسيكية من جميع أنحاء العالم. ولا يتوقف التميز عند هذا الحد، بل يمتد إلى مواسم جديدة وحصرية كموسم فنون الطهي في أبوظبي، وموسم أبوظبي للتسوق، المليئة بالعروض والمفاجآت الحصرية.

كما تتضمن أجندة فعاليات أبوظبي عروضا كوميدية ترسم البسمة والبهجة على وجوه الجمهور، بما في ذلك أمسية مع مايكل ماكنتاير، الفنان الكوميدي البريطاني الشهير الذي سيقدم عرضه الأول في إمارة أبوظبي، وأسبوع أبوظبي لهواة الجمع، الذي يعزز مكانة الإمارة باستضافة الفعالية الإبداعية العالمية في مجالات التصميم وتجارة التجزئة "مهرجان سيمي بيرمانينت الشرق الأوسط" لأول مرة في المنطقة.

وتحتفظ الأجندة بنصيب وافر للعائلات والأطفال، حيث تتضمن مجموعة من الفعاليات الفريدة بدءا بالعودة المرتقبة لمهرجان أم الإمارات في نسخته الخامسة التي تحتفي بالابتكار والإبداع والتقاليد الإماراتية الأصيلة، والقيم الإنسانية التي أرستها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية .

وتتجه الأنظار كذلك إلى فعاليات عالم نيكلوديون ومعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة الذي ينعقد في أبوظبي للمرة الأولى مقدما تجربة لا نظير لها لجمهور القصص المصورة والأبطال الخارقين ومسيرات أزياء الشخصيات الكرتونية.

وام/أحمد النعيمي/أحمد البوتلي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق