الطقس المتوقع على الدولة في الأيام المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الخميس، ٣ يونيو ٢٠٢١ - ١٢:٣٠ ص


أبوظبي في 2 يونيو / وام / توقع المركز الوطني للأرصاد أن يسود البلاد يوم غد " الخميس " طقس رطب على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحا – صحو إلى غائم جزئيا – يكون حارا نهارا.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س.. و البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

و يشهد يوم الجمعة المقبل طقسا رطبا على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحا – صحوا إلى غائم جزئيا – حارا نهارا.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/ س والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

فيما يتوقع أن تكون هناك فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحا على بعض المناطق الساحلية والداخلية يوم السبت المقبل الذي يشهد طقسا صحوا إلى غائم جزئيا وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا حارا نهارا..

و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/ س والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

و يتوقع أن تكون هناك فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف يوم الأحد صباحا على بعض المناطق الساحلية و الداخلية على أن يصبح الطقس صحوا إلى غائم جزئيا و تظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا و قد تكون ركامية على الجبال بعد الظهر - حارا نهارا.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س والبحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ومن المتوقع أن تكون هناك فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف صباح الإثنين المقبل على بعض المناطق الساحلية والداخلية ويكون الطقس صحوا بوجه عام وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا وقد تكون ركامية على الجبال بعد الظهر - حارا نهارا.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا نهارا، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س .. و البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وام/عاصم الخولي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق