رئيس الاتحاد الدولي لنقابات آسيا و أفريقيا يشيد بجاهزية الإمارات لإستضافة إكسبو 2020 دبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الإثنين، ٣ مايو ٢٠٢١ - ٤:١٦ م


أبوظبي في 3 مايو / وام / أشاد سعود الحجيلان رئيس الاتحاد الدولي لنقابات آسيا و أفريقيا بالجاهزية الكبيرة و الاستعدادات المتميزة التي تقوم بها دولة الامارات لإستضافة إكسبو 2020 دبي تحت شعار " تواصل العقول .. وصنع المستقبل" لافتا إلى أن ذلك ليس مستغربا على دولة الإمارات التي اعتدنا منها على النجاح في تنظيم الأحداث الكبيرة.

وقال الحجيلان في تصريحات له إن دولة الإمارات نجحت في التغلب على آثار فيروس كورونا .. موضحا أن عجلة التنمية في دولة الإمارات لم تتوقف عن الدوران بفضل رؤى القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وجهودها المتميزة لدعم و تعزيز الاقتصاد الإماراتي وجذب و تشجيع الاستثمارات الأجنبية المباشرة حتى أصبحت الإمارات من البيئات الاستثمارية الجاذبة و الرائدة على المستوى العالمي.

و أشار الحجيلان إلى أن دولة الإمارات أضحت مثالا يحتذى في الاهتمام بالشباب و الاعتماد عليهم و استغلال طاقتهم في صناعة نهضة البلاد بسواعد وعقول أبنائها.. و لفت إلى أهمية تكاتف الجهود العربية لمواجهة التحديات الاقتصادية الكبيرة التي يواجهها العالم العربي.

وام/عاصم الخولي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع وكالة انباء الامارات ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق