نيو بلان للتطوير العقاري تنتهي من تطوير المرحلة الأولى من مشروع إيكلا

0 تعليق ارسل طباعة
أطلقت شركة نيو بلان للتطوير والاستثمار العقاري، المرحلة الثانية من مشروع "إيكلا" بورسعيد، وهو أحدث وأول مشاريع الشركة في مدينة بورسعيد، وذلك بعدما تم الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى بالكامل.

وقال المهندس وليد منسوب الخليل، اﻟرﺋﯾس اﻟﺗﻧﻔﯾذي ﻟلشركة ، إن مشروع "إيكلا" يتم تنفيذه بالكامل بتكلفة استثمارية تبلغ 300 مليون جنيه، وهو يعتبر أحدث مشروعاتنا التي ننفذها بعد إطلاق 5 مشروعات سابقة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو بمثابة تجربة جديدة نسعى من خلالها للخروج عن المألوف، ولذلك اخترنا مدينة بورسعيد.

وأشار الخليل، إلى الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى بالكامل، والتي تضم 130 وحدة وذلك بتكلفة استثمارية بلغت 250 مليون جنيه، وإلى البدء في تنفيذ المرحلة الثانية بحيث تصل نسبة التطوير إلى 75% من المشروع.

وذكر أنه من المقرر الانتهاء من تطوير المشروع بالكامل بحلول شهر مايو 2022، والمشروع يوفر المئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة لشباب المحافظة.

وأضاف الخليل، أن مشروع "إيكلا" يتضمن مجموعة من المميزات التي تم استحداثها وتنفيذها لأول مرة في مدينة بورسعيد مثل البحيرة الصناعية بالإضافة لحمام السباحة الدافىء وحمام سباحة آخر مخصص للسيدات، قائلا إن الشركة طورت الشكل المعماري للمشروع بحيث يوفر وحدات فندقية.

وأوضح الخليل أن الشركة تدرس حاليًا تكرار تجربة مشروع لامبورجيني- الذي أطلقته في العاصمة الإدارية بحيث تكون الوحدات مفروشة بالكامل من تونينو لامبورجيني بإيطاليا.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة "نيو بلان"، أنه سيتم تشغيل الوحدات الفندقية في وقت قريب جدًا، كما سيتم ربط القرية بالمركب العائم "بجانب القرية للملاك " كميزة لملاك القرية فقط، كما سيتم الإعلان قريبا عن تطوير المركب العائم الوحيد في بورسعيد بواسطة نيو بلان، لافتًا إلى تطوير الشركة ساحة مصر بورسعيد وأقيم الافتتاح في سبتمبر الماضي، فضلاً عن أن الشركة تخطط للتوسع بمحافظة بورسعيد الواعدة، على أن يتم الإعلان عن ذلك قريبًا.

وكشف "الخليل"، أنه من المتوقع تسليم وحدات المشروع للعملاء قبل ميعاد التسليم المتفق عليه، نظرًا لانتهاء أعمال التطوير بشكل كبير، موضحًا أن المشروع يقام بشارع الشهيد عاطف السادات وهو أحد أشهر الشوارع بمدينة بورسعيد والذي يتميز باطلالته علي البحر مباشرة ويمتاز أيضا موقع "إيكلا" بأنه قريب جدًا من الطريق الساحلي الدولي وطريق الإسماعيلية – بورسعيد.

وذكر "الخليل"، أن نيو بلان تخطط لطرح عدد من المشروعات الاستثمارية الجديدة في العاصمة الإدارية والساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق