المالية: عمالقة الكيمياء وأساطير الفيزياء.. توجهوا لفتح ملفات ضريبية لمدة شهر من الآن

0 تعليق ارسل طباعة

طالبت وزارة المالية، اليوم، كل مراكز الدروس الخصوصية سواء جمعيات أو قاعات أو شقق أو عن طريق التدريس عبر الوسائل الإلكترونية وغيرها سواء مملوكة أو مؤجرة (مراكز رئيسية وفروعها)، بضرورة التوجه إلى مأمورية الضرائب التى يقع في نطاقها المقر الرئيسى للنشاط، وإخطار المأمورية بذلك سواء كان لديه ملف ضريبي أو أن يقوم بفتح ملف ضريبي جديد لهذا النشاط، وذلك في موعده أقصاه شهر من الآن.

وأضافت في تدوينة عبر الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عمالقة الكيمياء وأساطير الفيزياء على مستوى الجمهورية.. لازم تتوجه لمأمورية الضرائب الواقع في نطاقها المقر الرئيسي للنشاط خلال شهر من دلوقتي".

ولفتت إلى أن إخطار المأمورية بنشاط الدروس الخصوصية وفتح ملف ضريبي لا يعد سندًا قانونيًا لتقنين أوضاع مراكز الدروس الخصوصية.

وأكد رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، على ضرورة توجه من يقوم بنشاط مراكز الدروس الخصوصية "السناتر" إلى مأمورية الضرائب التى يقع فى نطاقها المقر الرئيسى للنشاط.

ووجه عبدالقادر في منشور على صفحة "فيسبوك" الخاصة بالمصلحة إلى إخطار المأمورية بالنشاط فى موعده أقصاه شهر من الآن.

وشدد في الوقت نفسه على أن إخطار المأمورية بنشاط الدروس الخصوصية وفتح ملف ضريبي لا يعد سندًا قانونيًا لتقنين أوضاع مراكز الدروس الخصوصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق