رئيس جهاز التمثيل التجاري: استقبلنا 50 ألف زائر بالجناح المصري في إكسبو دبي

0 تعليق ارسل طباعة

قال الدكتور أحمد مغاوري، رئيس جهاز التمثيل التجاري، إن زيارة وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد، للجناح المصري بمعرض «إكسبو 2020» زيارة هامة لها دلالات عدة، لافتًا إلى أنها تمت دون تنسيق مسبق.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لنشرة «أخبار TeN»، المذاعة عبر فضائية «TeN»، مساء الاثنين، أن السفير المصري والقنصل العام ورئيس المكتب التجاري المصري بالإمارات استقبلوا وزير الخارجية الإماراتي ورافقوه في جولة خاصة داخل الجناح المصري.

وأشار إلى أن وزير الخارجية الإماراتي رجل مهتم بالتفاصيل ودقيق، وعبّر عن اهتمامه بزيارة الجناح المصري وإعجابه الشديد بمشاركة مصر في «إكسبو 2020»، متوقعًا أن يشهد الجناح مزيدًا من زيارات الشخصيات الهامة، خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى تقييم الوضع بالجناح المصري كل فترة، متابعًا: «نحاول عدم الشعور بالرضا التام لأنه بداية الاستقرار والهبوط سعيدون بوجود الجناح وجاذبيته للاستثمار، واستقبلنا 50 ألف زائر خلال الأسبوع الأول».

وذكر أن التطوير مستمر داخل الجناح المصري حتى تتسق الخطوات مع طبيعة «إكسبو 2020» كفرصة واستعراض دولي يبرز للعالم أفضل ما لدى مصر في كل المجالات، موضحًا أن مصر موجودة داخل منطقة الفرص بالمعرض.

وأوضح أن المنطقة تضم عددًا كبيرًا من الدول الهامة كالإمارات والسعودية وأمريكا واليابان والصين والمغرب وفلسطين، مضيفًا أن الجناح المصرية يستعرض رؤية 2030 والإنجازات على مدار الـ7 سنوات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق