شباب ورياضة كفر الشيخ تكرم أصحاب المشروعات الصغيرة من مستفيدي برنامج مشوارى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كرم عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ ، أصحاب قصص النجاح من مستفيدي برنامج مشوارى، وافتتح معرض منتجات أصحاب المشروعات الصغيرة من مستفيدي البرنامج وذلك على هامش اللقاء الحواري مع سفراء برنامج مشوارى، الذى تنفذه الوزارة بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، بهدف تنمية المهارات الحياتية للنشء والشباب بمراكز الشباب و بروتوكولات التعاون بينها وبين الجامعات و التربية والتعليم، برعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ،والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن المشروع يهدف إلى تأهيل الشباب لسوق العمل وعمل دراسات الجدوى، وكيفية إقامة المشروعات بأقل تكاليف ممكنة، إلى جانب تأهيل الشباب لسوق العمل والتشجيع على إقامة المشروعات الصغيرة، ويتيح حصول النشء والشباب على المهارات الحياتية اللازمة للحياة العملية، والقيام بتنفيذ المشروعات، وتقديم المشورة المهنية اللازمة لإنجاح مسار الحياة المهني والذي ينفذ بمديرية الشباب ومراكزها أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى جانب آخر.. استقبل الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بمحافظة كفرالشيخ، القائمين على برنامج مشوارى، واستهدف اللقاء، وضع الخطط الاستراتيجية للتوصل إلى تحقيق الأهداف العامة لاستمرار نجاح تنفيذ البرنامج بالمحافظة، وكذا استعراض النتائج المرجوة من برنامج "مشواري" خلال المرحلة المقبلة، فضلا عن أقامت مديرية الشباب والرياضة معرض منتجات أصحاب المشروعات الصغيرة من مستفيدي برنامج مشوارى، فضلا عن الورش التدريبية التي تمت اليوم بمركز شباب كفر الشيخ على هامش اللقاء الحواري مع سفراء برنامج مشوارى وعرض قصص نجاح المتدربين.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن هدف اللقاء الاستماع لمقترحات تطوير البرنامج خلال المرحلة المقبلة، وتذليل العقبات أمام العملية التدريبية لاستمرار نجاح البرنامج بالمحافظة.

يذكر أن برنامج مشوارى ينفذ من خلال الإدارة المركزية بقيادة اللواء إسماعيل الفار، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، فذلول حق نائب منظمة اليونيسف، منال جمال مدير عام الإدارة العامة لتدريب الشباب، جيهان رشوان مدير الادارة، الدكتور عمرو فاروق، منسق عام برنامج مشوارى، وئام الليثى، منسق برنامج النشء والشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق