تراجع ملحوظ للبورصة اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وسعت البورصة المصرية من خسائرها اليوم الأربعاء، ليتراجع مؤشرها الرئيسي بشكل ملحوظ. وهبط المؤشر إي جي إكس 30 بنسبة 1.2% ووصل إلى مستوى 10121 نقطة.

وعاودت البورصة المصرية الهبوط في التعاملات أمس الثلاثاء، بعد مكاسب محدودة في أول جلستين من هذا الأسبوع، وهبط المؤشر الرئيسي إي جي إكس 30 بنسبة0.6%، ووصل إلى مستوى 10246 نقطة.

وارتفع المؤشر الرئيسي بنسبة 0.6% في جلسة الأحد، و0.07% في جلسة الإثنين، لكن تلك المكاسب لا تعوض خسائر الأسبوع الماضي والتي كانت نحو 4.5% في الجلسات الخمس تقريبا، كما هبط المؤشر الرئيسي في شهر مايو الماضي بنسبة 1.6%.

ومع ضعف القوة الشرائية يتحرك المؤشر الرئيسي إلى مستوى الدعم الرئيسي 10100 نقطة، والتحرك المستمر للمؤشر أعلى المستوى السابق، يزيد من احتمالية حدوث ارتداد لأعلى، لكن إذا حدث العكس، من الممكن أن يشهد ضغوطًا بيعية قوية. ويقف مستوى المقاومة الثانوي الأول عند 10380 نقطة، ويليه 10550 نقطة، وفقا لأحد بنوك الاستثمار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الشروق ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق